يشارك المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية في فعاليات الدورة العاشرة للأيام التسويقية للمنتوجات المجالية بالحسيمة

Commercialisation des Produits Al Hoceima act

تشارك المديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة في الدورة العاشرة للأيام التسويقية للمنتوجات المجالية التي تنظمها المديرية الجهوية للفلاحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الغرفة الجهوية للفلاحة تحت إشراف عمالة إقليم الحسيمة من 11 الى 14 يوليوز 2019، وذلك تحت شعار: ''تثمين المنتجات المحلية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتشغيل الذاتي بالجهة''

وتعد هذه التظاهرة فرصة هامة للتنظيمات المهنية المشاركة من أجل الترويج للمنتجات المجالية، باعتبارها ثروة محلية هامة، ورافعة أساسية لتنمية الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالمنطقة. ويهدف هذا المهرجان كذلك إلى خلق فضاء للقاءات والتواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين.
وفي إطار المهام المنوطة به في مجالات الاستشارة الفلاحية ومواكبة التنظيمات المهنية ودعم التنمية الفلاحية، تسعى المديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة من خلال مشاركتها في فعاليات هذه الدورة إلى المساهمة في تطوير سلسلة المنتوجات المجالية بالجهة. هذه السلسلة التي لا يخفى على أحد أهميتها الاقتصادية على صعيد الجهة بصفة عامة وإقليم الحسيمة بصفة خاصة.
وعلى هامش هذه التظاهرة، والتي تشكل أرضية مناسبة للنهوض وتنمية هذا القطاع، وضع المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية من خلال مديريته الجهوية بطنجة تطوان الحسيمة رهن إشارة الفلاحين ستة شبابيك موضوعاتية من تنشيط المستشارين الفلاحيين قصد الإجابة على تساؤلات الفلاحين والمرتبطة ب:

  •  تقنيات الانتاج النباتي
  • تقنيات الاقتصاد في مياه الري
  • تقنيات الانتاج الحيواني
  •  تثمين المنتوجات المجالية
  •  الاعانات والتحفيزات المالية FDA
  • التنظيمات المهنية وشركات الخدمات

كما سيتم عرض الشبكة الافتراضية للتواصل ودعم الاستشارة» أرضنا «من أجل إدماج الفلاحين في بنك المعلومات والاستفادة من خدمات الاستشارة الفلاحية.

وصلات مرئية للاستشارة الفلاحية

ابحث عن مستشارك

carte trouver votre conseiller

شركاؤنا

مركز الإعلام النموذجي للاستشارة الفلاحية

لكل تساؤلاتكم وطلباتكم اتصلوا بمركز خدماتنا مباشرة أو عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم التالي :080.20.020.50 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء (ماعدا أيام المناسبات والأعياد)

نشرة إخبارية