اتفاقية المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية وفدرالية الغرف الفلاحية بالمغرب لتفعيل برامج الاستشارة الفلاحية

FECAM

تم إبرام اتفاقية بين المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية وفدرالية الغرف الفلاحية بالمغرب بهدف تفعيل برامج الاستشارة الفلاحية. وقد وقع الطرفان هذه الاتفاقية بمدينة مكناس بهدف تأسيس شراكة بين الطرفين في مجال تفعيل برامج الاستشارة الفلاحية.

 

وهذه الاتفاقية، التي تم توقيعها على هامش الدورة 13 من المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، تحدد أشكال التنسيق ومعايرة أنشطة الاستشارة الفلاحية وكذا توحيد الوسائل والموارد المعبأة في هذا الصدد.


تهدف هذه الشراكة إلى تقديم المواكبة والدعم اللازمين لفائدة الفلاحين والمنظمات المهنية، بالإضافة إلى وضع تصور وتفعيل برنامج لتقوية قدراتهم التنظيمية والتقنية.

 

كما يتمثل الهدف من هذه الاتفاقية في تشجيع الفلاحين على التجمع في إطار تنظيمات مهنية، تنظيم تظاهرات فلاحية وكذا التحديد المتفق عليه لمعايير إنجاز انشطة الاستشارة الفلاحية.


وسيتم ترجمة هذه الاتفاقية الإطار إلى اتفاقيات خاصة على المستوى الجهوي بين المديريات الجهوية للمكتب الوطني للاستشارة الفلاحية والغرف الفلاحية الجهوية.

وصلات مرئية للاستشارة الفلاحية

ابحث عن مستشارك

carte trouver votre conseiller

شركاؤنا

مركز الإعلام النموذجي للاستشارة الفلاحية

لكل تساؤلاتكم وطلباتكم اتصلوا بمركز خدماتنا مباشرة أو عبر رسالة نصية قصيرة على الرقم التالي :08020002050 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء (ماعدا أيام المناسبات والأعياد)

نشرة إخبارية